الخطة الاستراتيجية للجمعية السعودية للمراجعين الداخليين

2013-2017

استقصاء الاراء

  

لسادة المهتمين بمهنة المراجعة الداخلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

في إطار الجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية لتعزيز وتفعيل الدور الرقابي في المنشآت ومواكبةً للتطورات الشاملة التي تشهدها المملكة ، صدر قرار مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ 25/03/1432هـ الموافق 28/02/2011م القاضي بإنشاء الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين، وهي جمعية مهنية ذات شخصية اعتبارية مستقلة تعمل تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.  وقد حدد القرار اغراض الجمعية. ويدير الجمعية مجلس إدارة برئاسة معالي وزير التجارة والصناعة وعضوية كل عدد من ممثلي الجهات الحكومية والهيئات ذات العلاقة وأعضاء يمثلون الجهات الاكاديمية بالإضافة لممثلي أعضاء الجمعية العمومية. وتشمل عضوية الجمعية أعضاء الجمعية الاساسين وهم جميع الأعضاء الذين شاركوا في تأسيس الجمعية أو التحقوا بها بعد تأسيسها وكذلك أعضاء المجموعات وهم منسوبي الشركات والمؤسسات الذين ترغب جهات عملهم في إلحاقهم بعضوية الجمعية، كما تقبل الجمعية العضوية غير الاساسية للطلاب. وتتكون الجمعية العمومية من كافة الأعضاء الأساسيين الذين سددوا اشتراكاتهم . وتعمل الجمعية من خلال لجان دائمة وجهاز تنفيذي.

ومن اجل ان تحقق الجمعية اغراضها وفقا لمتطلبات المستفيدين من خدماتها وتطلعاتهم فقد بدأت الجمعية بتطوير خطتها الاستراتيجية عن الفترة من 2013 وحتى 2017م .

ان مشاركتكم الجادة في الإجابة عن هذا الاستبيان سوف يكون له الاثر الملموس بإذن الله في ان تحقق الجمعية رغباتكم وان توفر الخدمات التي تنال رضاكم. ولقد صمم الاستبيان من اجل فهم وجهة نظركم بطريقة مبسطة حول الاهداف العامة للجمعية وفقا للأهمية النسبية لتلك الاهداف مما يسهل عملية توزيع الموارد وتخصيها على هذه الاهداف.

نأمل التكرم باستكمال الاستبيان على الرابط التالي :

 استقصاء الاراء


وتقبلوا فائق التحية و التقدير على مشاركتك القيمة

            

فريق اعداد الخطة